أرامكو السعودية يتحرك بنطاق تركيبة فنية سلبية – تحليل صباحي – 2

  • أرامكو السعودية يتحرك بنطاق تركيبة فنية سلبية – تحليل صباحي – 29-03-2020

    ارتفع سهم أرامكو السعودية (2222) بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، بدعم من المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 على المستويات اللحظية، وبتوارد الإشارات الإيجابية بمؤشرات القوة النسبية، ولكن يسيطر على حركة السهم الاتجاه الرئيسي الهابط عل المدى القصير، بالإضافة لتحركاته بنطاق تركيبة فنية سلبية قيد التكوين وهو نموذج المثلث المتماثل، كما هو موضح بالرسم البياني لفترة (ساعة).

     

     

    لهذا تشير توقعاتنا إلى ترجيح احتمالية عودة انخفاض السهم خلال تداولاته القادمة، طيلة ثبات المقاومة 31.00، ليستهدف مرة أخرى مستوى الدعم 27.00.

     

    نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 28.50 ومستوى المقاومة 31.00.

    كانت هذه تفاصيل خبر أرامكو السعودية يتحرك بنطاق تركيبة فنية سلبية – تحليل صباحي – 29-03-2020 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

    كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الفوركس اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.